أفادت وسائل إعلام إيرانية بأن إيران ألقت القبض الثلاثاء على أجنبي لتصويره مناطق "حساسة" قرب محطة بوشهر النووية لصالح إسرائيل.
كما أفاد موقع اقتصاد أونلاين الإيراني أن الأجنبي، الذي لم يكشف عن جنسيته، كان مقيما إقامة غير قانونية وقام بتصوير محطة الطاقة