جيش الاحتلال يوجه المواطنين بمغادرة الملاجئ عقب انتهاء الهجوم الإيراني

جيش الاحتلال يوجه المواطنين بمغادرة الملاجئ عقب انتهاء الهجوم الإيرانيصورة أرشيفية

عرب وعالم18-6-2025 | 08:33

وجه جيش الاحتلال الإسرائيلي المواطنين بمغادرة الملاجئ عقب انتهاء الهجوم الإيراني، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان