أمريكا تقترح إنشاء كونسورتيوم إقليمي لتخصيب اليورانيوم خارج إيران

أمريكا تقترح إنشاء كونسورتيوم إقليمي لتخصيب اليورانيوم خارج إيران المبعوث الأمريكي ستيف ويتكوف ووزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي

عرب وعالم19-6-2025 | 19:50

كشف دبلوماسيون أن المحادثات التي جرت بين المبعوث الأمريكي ستيف ويتكوف ووزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، تطرقت إلى مقترح أمريكي بإنشاء كونسورتيوم إقليمي ل تخصيب اليورانيوم خارج الأراضي الإيرانية. حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل لها.

وأكد عراقجي أن إيران لن تعود إلى طاولة المفاوضات ما لم تتوقف إسرائيل عن شن هجماتها.

وركزت المحادثات على السعي لإيجاد نهاية دبلوماسية للأزمة النووية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان