أطلقت اليوم الجمعة مديرية الأوقاف بالقليوبية، بقيادة الشيخ ياسر حلمي غياتي وكيل الوزارة القافلة الدعوية الكبرى بالمسجد الكبير التابع لإدارة أوقاف الخصوص وذلك ضمن سلسلة من القوافل تنظمها على مستوى مساجد المحافظة .
وأوضحت المديرية في بيان لها ، أن القافلة الدعوية تضمنت لقاء الجمعة للأطفال ومجلس قراءة القرآن الكريم للأئمة المتميزين من الإدارة وخطبة الجمعة بعنوان«إذا أردت السلامة من غيرك فاطلبها في سلامة غيرك منك» ولقاء الواعظات بالسيدات .
أقيمت القافلة بحضور الشيخ ياسر غياتي وكيل وزارة الأوقاف والشيخ عبدالرحمن رضوان مدير الدعوة بالمديرية والشيخ عبدالمعطي عياد مدير الإدارات والشيخ عمر فؤاد المختار مدير إدارة أوقاف الخصوص والواعظتان تهاني عناني و آية خفاجى .