وزير العمل يلتقى محافظ كفر الشيخ لبحث تفعيل سُـبل التعاون في الملفات المشتركة

وزير العمل يلتقى محافظ كفر الشيخ لبحث تفعيل سُـبل التعاون في الملفات المشتركةجانب من اللقاء

محافظات21-6-2025 | 12:23

في بداية زيارة له إلى محافظة كفر الشيخ ، التقى وزير العمل محمد جبران ، صباح اليوم السبت ، مع اللواء الدكتور المحافظ علاء عبدالمعطي ، وذلك بمقر ديوان عام "المحافظة"، بحضور د. حسن هيكل مدير مديرية العمل ، وعدد من قيادات "المحافظة" .

تناول اللقاء سُـبل تفعيل التعاون في كافة الملفات المشتركة خاصة، مجالات التدريب المهني وتأهيل الشباب لسوق العمل ، وتوفير فرص عمل ملائمة ، ودمج ذوي الهمم في سوق العمل، وتمكين المرأة اقتصاديًا واجتماعيًا ، وتقديم كافة أشكال الدعم والحماية والرعاية للفئات الأكثر احتياجاً ، من بينها العمالة غير المنتظمة.

وكذلك تعزيز علاقات العمل بين طرفي العملية الإنتاجية ، داخل المشروعات الزراعية والصناعية المنتشرة في ربوع المحافظة.. وتشمل زيارة الوزير اليوم ، تسليم عقود لذوي همم، وشهادات لأوائل خريجي دورات تدريب مهني مجانية نظمتها مديرية العمل ، لتأهيل شباب "المحافظة" على المهن المطلوبة لسوق العمل ، وتفقد مقر مديرية العمل بعد تطويره ،وزيارة وحدة التدريب المهني المتنقلة ...

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان