جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن قصف قاعدة بندر عباس البحرية الإيرانية

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن قصف قاعدة بندر عباس البحرية الإيرانيةالمتحدث الرسمي لجيش الاحتلال

عرب وعالم21-6-2025 | 22:28

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن شن غارات جوية لقصف قاعدة بندر عباس العسكرية البحرية الإيرانية المتواجدة على سواحل مضيق هرمز وفقا لوسائل إعلام إسرائيلية.

وكانت إسرائيل قد انتهكت القانون الدولي بتوجيه ضربات عسكرية لمنشأة نطنز النووية، واغتيال العلماء النوويين،واغتيال كبار القيادات العسكرية الإيرانية،وقصف المستشفيات ب إيران والأحياء السكنية،ومبنى التلفزيون الإيراني وسقط مئات الضحايا المدنيين بإيران.

وقامت إيران بالرد على العدوان الإسرائيلي باستهداف القواعد العسكرية الإسرائيلية والمنشآت الأمنية منها مبنى الموساد وشركة رفائيل لصناعات العسكرية ومبنى القناة 14 الإسرائيلية ووضعت إيران قائمة اغتيالات لكبار القيادات العسكرية الإسرائيلية.

أضف تعليق