الرئيس الإيراني : لا نسعى للحرب وإسرائيل تهدد أمن المنطقة

الرئيس الإيراني : لا نسعى للحرب وإسرائيل تهدد أمن المنطقةبزشكيان

عرب وعالم22-6-2025 | 18:54

قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان ، اليوم الأحد، إن بلاده لا تسعى إلى الدخول في حرب، مؤكدًا أن ما يجري من تصعيد سببه "الاعتداءات والاستفزازات" التي تقوم بها إسرائيل ، والتي وصفها بأنها الخطر الحقيقي على أمن واستقرار المنطقة. حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبا عاجل لها.

ذكرت وكالة "رويترز" أن وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي ، أجرى اتصالًا هاتفيًا مع نظيره البريطاني ديفيد لامي، جرى خلاله بحث التطورات الأخيرة عقب الضربات الأمريكية التي استهدفت منشآت داخل إيران.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان