جيش الاحتلال: رصدنا إطلاق صواريخ من إيران ونعمل على اعتراضها

جيش الاحتلال: رصدنا إطلاق صواريخ من إيران ونعمل على اعتراضهاصورة أرشيفية

عرب وعالم23-6-2025 | 10:28

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن جيش الاحتلال أنه رصد إطلاق صواريخ من إيران ويعمل على اعتراضها.

وأكد جيش الاحتلال أن هناك مخاوف لدى القيادة الإسرائيلية من حرب استنزاف إيرانية طويلة.

واندلعت المواجهة العسكرية المباشرة بين إسرائيل و إيران فجر 13 يونيو، مع تنفيذ جيش الاحتلال الإسرائيلي ضربة استباقية واسعة النطاق استهدفت العاصمة الإيرانية طهران، فيما أطلقت عليه تل أبيب اسم "عملية قوة الأسد".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان