جيش الاحتلال: نطالب الإسرائيليين بدخول الملاجئ والبقاء فيها حتى إشعار آخر

جيش الاحتلال: نطالب الإسرائيليين بدخول الملاجئ والبقاء فيها حتى إشعار آخرصورة أرشيفية

عرب وعالم23-6-2025 | 10:30

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن جيش الاحتلال أنه يطالب الإسرائيليين بدخول الملاجئ والبقاء فيها حتى إشعار آخر.

واندلعت المواجهة العسكرية المباشرة بين إسرائيل وإيران فجر 13 يونيو، مع تنفيذ جيش الاحتلال الإسرائيلي ضربة استباقية واسعة النطاق استهدفت العاصمة الإيرانية طهران، فيما أطلقت عليه تل أبيب اسم "عملية قوة الأسد".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان