كشفت الحكومة الإيرانية أنها ستبدأ في إعادة بناء المنازل والمنشآت المتضررة جراء الغارات الإسرائيلية، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.
وقال الرئيس الإيراني، مسعود بازكشيان، إن بلاده لن تخترق وقف إطلاق النار طالما التزمت به إسرائيل .
وأضاف الرئيس الإيراني أن بلاده مستعدة للعودة إلى المفاوضات من أجل مصلحة الشعب الإيراني، لافتا إلى أن الولايات المتحدة دخلت الحرب إلى جانب إسرائيل عندما عجزت عن تحقيق أهدافها.
وأكد الرئيس الإيراني أن العدوان الأميركي على المنشآت النووية انتهاك للمقررات الدولية.