الزمالك يتمسك بتدعيم الجناح الأيسر بلاعب أجنبي في الميركاتو الصيفي

الزمالك يتمسك بتدعيم الجناح الأيسر بلاعب أجنبي في الميركاتو الصيفيصورة أرشيفية

رياضة24-6-2025 | 19:35

يتمسك مسئولو نادى الزمالك بتدعيم الجبهة اليسرى ب لاعب أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فى ظل إبداء لجنة التخطيط رآيها بضرورة تدعيم مركزى الجناحيين والمهاجم بلاعبين أجانب.

ويعمل الزمالك فى الوقت الحالى على حسم صفقة الجناح الأيسر لتدعيمه بالشكل المطلوب، رغم الاستقرار على الإبقاء على مصطفى شلبي وعدم رحليه فى الميركاتو الصيفي الحالى، إلا فى حالة تلقيه عرضًا مناسبًا.

وتتجه أنظار الزمالك للاعبين الأفارقة لتدعيم صفوفه، خاصة وأن لاعبين شمال أفريقيا يغالون فى طلباتهم المادية مما جعل الفارس الأبيض يوجه اهتماماته للأفارقة.

كما يسعى المدير الرياضى لنادى الزمالك، لتدعيم مركز رقم 6 فى صفوف الفريق، بلاعب أجنبى تحت السن، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما تشاور المدير الرياضى مع أعضاء لجنة التخطيط.

ويعمل فريق عمل جون إدوارد المدير الرياضى، على البحث عن لاعب أجنبى تحت السن، يجيد اللعب فى مركز الوسط المدافع لتدعيم الفريق بعناصر تصبح مستقبل الفريق فى المرحلة المقبلة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان