جيش الاحتلال: إيران أصبحت بعيدة عن امتلاك سلاح نووي

جيش الاحتلال: إيران أصبحت بعيدة عن امتلاك سلاح نوويإيران

عرب وعالم25-6-2025 | 10:40

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن "جيش الاحتلال" أن إيران أصبحت بعيدة عن امتلاك سلاح نووي.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان