يرحب مسئولو النادي الأهلي بضم مدافع أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لحل أزمة المشاكل الدفاعية للفريق الأحمر في الموسم الجديد، والتي ظهرت جلية خلال المشاركة في كأس العالم للأندية بأمريكا.
ودخل الليبي علي يوسف مدافع الإفريقي التونسي دائرة المرشحين لتدعيم دفاع الأهلي في الميركاتو الحالي، ولكن رهن مسئولي القلعة الحمراء التعاقد مع اللاعب بتسويق المغربي أشرف داري لاعب الفريق، حتى يتسنى قيده في قائمة الموسم الجديد.
ولم يقدم اللاعب المغربي أوراق اعتماده مع الأهلي حتى الآن، بخلاف تكرار إصاباته وعدم تقديم الإضافة الفنية المتوقعة من جراء التعاقد معه حتى الآن، أو النجاح في تعويض رحيل محمد عبد المنعم للاحتراف في نيس الفرنسي.