كندا تلغي الضريبة على شركات التكنولوجيا العملاقة

كندا تلغي الضريبة على شركات التكنولوجيا العملاقةوزير المالية

اقتصاد وبنوك30-6-2025 | 13:43

أعلنت الحكومة الكندية إلغاء ضريبة تستهدف شركات التكنولوجيا العملاقة أملا في التوصل إلى اتفاق تجاري مع الولايات المتحدة، وذلك بعد يومين من تعليق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للمحادثات.

وذكر راديو كندا أن وزير المالية الكندي فرانسوا فيليب شامبين أعلن أن بلاده ستلغي ضريبة الخدمات الرقمية وفقا لبيان حكومي ينص على أن استئناف المفاوضات يجب أن يفضي إلى اتفاق تجاري مع الولايات المتحدة بحلول 21 يوليو المقبل".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان