قال وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس، اليوم الأربعاء، إن العمليات العسكرية الجارية في قطاع غزة تهدف إلى استعادة المحتجزين الإسرائيليين وضمان عدم بقاء حركة حماس في القطاع.
وأضاف كاتس: "لن نسمح بعودة حماس للسيطرة على غزة مرة أخرى"، مؤكدًا أن الجيش سيواصل عملياته حتى تحقيق هذه الأهداف.