وزير جيش الاحتلال: نهدف لاستعادة المحتجزين وضمان عدم بقاء حماس في غزة

وزير جيش الاحتلال: نهدف لاستعادة المحتجزين وضمان عدم بقاء حماس في غزةوزير الدفاع الإسرائيلي

عرب وعالم2-7-2025 | 21:04

قال وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس، اليوم الأربعاء، إن العمليات العسكرية الجارية في قطاع غزة تهدف إلى استعادة المحتجزين الإسرائيليين وضمان عدم بقاء حركة حماس في القطاع.

وأضاف كاتس: "لن نسمح بعودة حماس للسيطرة على غزة مرة أخرى"، مؤكدًا أن الجيش سيواصل عملياته حتى تحقيق هذه الأهداف.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان