الإعلاميون الملتزمون أخلاقيًا يحتفلون بـ عيد ميلادهم الثالث على أنغام "بساطة"

الإعلاميون الملتزمون أخلاقيًا يحتفلون بـ عيد ميلادهم الثالث على أنغام "بساطة"الإعلاميون الملتزمون أخلاقيًا يحتفلون بـ عيد ميلادهم الثالث على أنغام "بساطة"

*سلايد رئيسى3-4-2017 | 22:28

كتبت: نجلاء علاء الدين   ‎

تحتفل مؤسسة "ميدياتوبيا" بعيد ميلادها ‎ الثالث، على أنغام فرقة "بساطة" الغنائية السابعة مساء غدا الثلاثاء بقاعة النهر بساقية عبد المنعم الصاوي، في حضور عدد من نجوم الإعلام الذين يتم تكريمهم، وعلى رأسهم الإذاعية الكبيرة آمال فهمي.

"ميدياتوبيا" هى مُبادرة شبابية تهدف إلى بناء جيل جديد من الصحفيين والإعلاميين الملتزمين أخلاقيًا، والمؤمنين بالقيم والمبادئ السامية للمهنة، من خلال تدريبهم على أيدي نخبة من المتخصصين والمدربين المحترفين .

وفى الحفل تغنى "بساطة باند" أغانيها المشهورة : تساهيل وهتجوز والفجر وصحاب عمرى وصندوق نحاس وحوديتنا وكداب ويا مصر عاوزه الحق و أجدع ناس فيكى يا مصر.

ويتكون فريق بساطه  الغنائى من إيهاب عبدالواحد وماريز نبيل لحود و إيهاب سمير وأمير سمير ومايكل فؤاد ومحمد عشرى وهانى سيكا ورائد سيكا ومديره أعمال الفرقه كوكى لحود

وطرحت ساقية الصاوى أسعار تذاكر الحفل، صف أمامى 100 جنيه وصفوف خلفيه 50 و وقوف 30 جنيه

الجدير بالذكر أن اسم مبادرة "ميدياتوبيا" مركب من كلمتى "ميديا" التى تعنى وسائل الإعلام و"يوتوبيا" وهى المدينة الإعلامية الفاضله، التى أسهها أفلاطون على الورق فى كتاباته، بينما أسس الإعلامي د. محمد سعيد محفوظ مبادرة "ميدياتوبيا" عام 2014.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2