أمانة المرأة بمستقبل وطن المنيا تُقيم ندوة حول الحوار الأسري

أمانة المرأة بمستقبل وطن المنيا تُقيم ندوة حول الحوار الأسريأمانة المرأة بمستقبل وطن المنيا تُقيم ندوة حول الحوار الأسري

محافظات18-1-2019 | 14:32

كتب  _ جمال عبدالمجيد

نظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن تحت رعاية النائب علاء السبيعي، إمين الحزب، تحت إشراف وفاء العياط أمينة المرأة، بالتعاون مع أمانة الحزب بمركز ديرمواس  برئاسة على بهاء ندوة ثقافية بعنوان "الحوار الأسري" بقاعة مجلس مدينة ديرمواس.

حضر الندوة الدكتورة رحاب سراج امين مساعد المرأة ، وعدد من اعضاء امانة المراة بالمحافظة ، واعضاء امانة ديرمواس، و د.عامر شلبي مدير العلاقات العامة لمركز ديرمواس ، ومؤمن بهاء رئيس مكتب التسوية الاسرية ، والعشرات من الحضور.

وقد حاضر في الندوة أمينة المرأة وفاء العياط التي وجهت الشكر للضيوف ولأعضاء إمانة ديرمواس، ثم تحدثت عن أهمية الحوار الأسري ومدى أثره على تكوين الأسرة، والحفاظ على الأبناء، وخلق بيئة مجتمعية سوية لجميع افرادها، وعن مكانه المرأة وأهمية دورها داخل الاسره كزوجه وأم.

كما تحدثت د. رحاب سراج أمين مساعد الأمانة، عن مفهوم الحوار الأسري، وأهميته ومعوقاته، وكيفية عمل حوار ناجح ودور الإعلام السلبي بأشكاله المختلفة على الأسرة وكيفية الاستفادة من وسائل الإعلام إيجابيًا لعمل تماسك وترابط الأسرة ، ثم تم فتح حوار مفتوح مع الحضور.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2