يحدث فى مصر غدا السبت الموافق 19 يناير 2019

يحدث فى مصر غدا السبت الموافق 19 يناير 2019يحدث فى مصر غدا السبت الموافق 19 يناير 2019

* عاجل19-1-2019 | 00:10

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 213 متهمًا من أخطر عناصر تنظيم "أنصار بيت المقدس الإرهابي" في قضية اتهامهم بارتكاب أكثر من 54 جريمة إرهابية، تضمنت اغتيالات لضباط شرطة ومحاولة اغتيال وزير الداخلية السابق محمد إبراهيم، وتفجيرات طالت منشآت أمنية بعدد من المحافظات في مقدمتها مباني مديريات أمن القاهرة والدقهلية وجنوب سيناء.

القاهرة.. تنظر محكمة الجنايات أولى جلسات محاكمة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية السابق و8 آخرين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "رشوة وزارة التموين".

القاهرة.. تنظر محكمة الجنايات أولى جلسات محاكمة 7 متهمين لقيامهم بتشكيل جماعة إجرامية بهدف الإتجار في الأعضاء البشرية بمنطقة عين شمس.

القاهرة.. تصدر محكمة استئناف القاهرة حكمها في نظر طلب رد المحكمة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"إهانة القضاء".

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد الفقي، نظر محاكمة علاء وجمال مبارك (نجلا الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك)، و7 آخرين في القضية التي اشتهرت إعلاميا بالتلاعب بالبورصة.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، محاكمة 26 متهمًا بالهجوم على أحد الفنادق بشارع الهرم.

القاهرة.. يفتتح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، نائبا عن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، المؤتمر الدولي التاسع والعشرين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بالأوقاف، الذي يعقد على مدار يومين تحت عنوان "بناء الشخصية الوطنية وأثره في تقدُّم الدول والحِفاظ على هويتها" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

القاهرة - أبوظبي.. يفتتح وزير التسامح الإماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، المؤتمر العام السابع والعشرين للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب بأبوظبي، ويستمر أربعة أيام، بمشاركة 17 وفدا يمثلون 17 اتحادا وجمعية ورابطة وأسرة ومجلس كتاب عرب.

القاهرة - بيروت.. يستضيف لبنان مؤتمر المشرق حول التمكين الاقتصادي للمرأة، برعاية رئيس الوزراء سعد الحريري، بحضور ممثلين عن حكومتي الأردن والعراق، ورؤساء منظمات دولية ووزراء وأعضاء برلمانيين وممثلين عن القطاع الخاص والمجتمع المدني وأكاديميين.

القاهرة.. يتوجه وفد برلماني من مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، في زيارة برلمانية إلى دولة الكويت، تستغرق خمسة أيام.

الإسكندرية.. يقدم "مركز الحرية للإبداع " التابع لصندوق التنمية الثقافية بالإسكندرية، بقاعة السينما بمقر المركز، عروض أفلام "السينما المستقلة"، وذلك بالتعاون مع المركز القومي للسينما.

القاهرة.. يقدم أوركسترا القاهرة السيمفوني، بالتعاون مع المعهد الثقافي الإيطالي، أمسية كلاسيكية عالمية بالمذاق الإيطالي، يقودها المايسترو جوسيبي لانزيا، في الثامنة مساء على المسرح الكبير.

الإسكندرية.. يلتقي فريقا الزمالك واتحاد طنجة، في السابعة مساء، على استاد برج العرب، في إطار مباريات الكونفيدرالية.

القاهرة.. يلتقي فريقا المقاولون العرب والنجوم، في الثالثة عصرا، على استاد المقاولون العرب، كما يلتقي فريقا بيراميدز وطلائع الجيش، في السادسة مساء، على استاد طلائع الجيش، وذلك في إطار مباريات الدوري المصري لكرة القدم.

القاهرة - لندن.. يلتقي فريقا ولفرهامبتون وليستر سيتي، في الثانية والنصف ظهرا، كما يلتقي فريقا بورنموث ووست هام يونايتد، واتفورد وبيرنلي، نيوكاسل وكارديف سيتي، ساوثهامبتون وايفرتون، مانشستر يونايتد وبرايتون، وليفربول وكريستال بالاس، في الخامسة مساء، فيما يلتقي فريقا أرسنال وتشيلسي، في السابعة والنصف مساء، وذلك في إطار الدوري الانجليزي لكرة القدم.

القاهرة.. يلتقي فريقا موكورا سبور الرواندي والهلال السوداني، في الثالثة والنصف عصرا، وبترو اتليتكو وستاد مالي، في الخامسة مساء، وساليتاس والنصر، في السادسة مساء، ونهضة بركان ودياراف داكار، وكايزر تشيفز وزيسكو، في الثامنة مساء، وحسنية أغادير وجيما أبا جيفار، في التاسعة مساء، وذلك في إطار مباريات الكونفيدرالية.

القاهرة - مدريد.. يلتقي فريقا ريال مدريد واشبيلية، في الخامسة والربع مساء، وهويسكا وأتلتيكو مدريد، في السابعة والنصف مساء، وسيلتا فيجو وفالنسيا، في العاشرة إلا ربع مساء، وذلك في إطار الدوري الإسباني لكرة القدم.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2