إعلام إسرائيلي: بقاء قوات الاحتلال في جنوب قطاع غزة بعد انسحاب جزئي وفقا لبنود الاتفاق

إعلام إسرائيلي: بقاء قوات الاحتلال في جنوب قطاع غزة بعد انسحاب جزئي وفقا لبنود الاتفاقإعلام إسرائيلي: بقاء قوات الاحتلال في جنوب قطاع غزة بعد انسحاب جزئي وفقا لبنود الاتفاق

عرب وعالم6-7-2025 | 04:12

نقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن مصدر تأكيده بقاء قوات جيش الاحتلال في جنوب قطاع غزة بعد انسحاب جزئي وفقا لبنود الاتفاق، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان