أكد محافظ كفرالشيخ، مساء أمس السبت، أنه جاري تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ 26 ل إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ومخالفات البناء بمركز دسوق، بالتنسيق مع مديرية أمن كفرالشيخ، والجهات والأجهزة المعنية، مؤكداً على التصدي للتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بكل شدة وحسم دون تقاعس أو تهاون، وعدم السماح بحدوث أيّة تعديات، وإزالتها في المهد والتعامل الفوري معها.
وقال محافظة كفرالشيخ، في بيان له، إنه تم تنفيذ 5 قرارات إزالة على أراضي أملاك الدولة والأراضى الزراعية، علي مساحة 3 قراريط و20 سهمًا بمركز دسوق، تحت إشراف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق، خلال المرحلة الثانية من الموجة الـ 26 ل إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ومخالفات البناء، مؤكداً أن حملات الإزالات مكثفة ومتتالية لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بنطاق المحافظة فى وقت واحد.