شهدت المنطقة الصناعية قسم ثاني أكتوبر مصرع شخص وإصابة آخر داخل سيارة إثر سقوط عمود إنارة فوقهم أثناء انتظارهم ب محطة بنزين تم نقل المصاب إلى المستشفى وإيداع المتوفى بثلاجة الموتى تحت تصرف الجهات المختصة.
بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا بوفاة شخص وإصابة آخر، إثر سقوط عمود إنارة فوق سيارتهما أثناء وجودهما بداخلها، أثناء وقوفهما في بنزينة بالمنطقة الصناعية بقسم ثانِ أكتوبر.
على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين من المعاينة الأولية وفاة شخص وإصابة الآخر داخل البنزينة بسبب سقوط عمود إنارة فوق السيارة أثناء تواجدهما بداخلها.
وتم تحرير محضر بالواقعة، ونُقل المصاب إلى المستشفى، وأودع الجثمان بثلاجة الموتى تحت تصرف الجهات المختصة.