أكدت الدكتورة رشا مصطفى، مدير فرع القليوبية للتأمين الصحي أن العمل على رفع كفاءة الأداء وتعزيز جودة الخدمات الطبية المقدمة المنتفعين أمر غير قابل للنقاش . جاء ذلك خلال الاجتماع الشهري للمجلس التنفيذي بمستشفى بنها، بحضور الدكتور، محمد طاهر بلابل مدير المستشفى، والدكتور، محمد دياب مدير الشؤون العلاجية، وذلك لمتابعة سير العمل .
ناقش الاجتماع مجموعة من المحاور الحيوية، أبرزها تقييم مستوى خدمات قسم الطوارئ وضمان استمراريتها على مدار الساعة بكفاءة عالية و مراجعة مدى الجاهزية الفنية والإدارية تمهيدًا لاستحقاق الاعتماد المؤسسي. وأكدت الدكتورة رشا مصطفى أن الاجتماع يأتي في سياق الحرص على تحقيق التكامل بين الإدارات وتوحيد الجهود لضمان تقديم خدمة طبية لائقة تتماشى مع رؤية الدولة فى تقديم خدمات طبية عالية الجودة .