النجار يهنئ الشناوي بمناسبة توليه رئاسة هيئة النيابة الإدارية

النجار يهنئ الشناوي بمناسبة توليه رئاسة هيئة النيابة الإداريةجانب من اللقاء

محافظات15-7-2025 | 21:44

زار محافظ الجيزة المهندس عادل النجار، اليوم الثلاثاء، المستشار محمد الشناوي؛ لتقديم التهنئة بمناسبة توليه مهام منصبه الرفيع رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية وذلك بحضور كل من المستشار الدكتور محمد أبو ضيف - الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية ، والمستشار منتصر عبد العال - مدير إدارة النيابات .
وأعرب المهندس عادل النجار - خلال الزيارة - عن خالص تهانيه وتمنياته للمستشار محمد الشناوي، بدوام التوفيق والسداد في أداء مهام منصبه ..مؤكدًا على أهمية تعزيز أواصر التعاون المشترك بين محافظة الجيزة وهيئتكم الموقرة لخدمة وطننا الحبيب.
من جانبه، أعرب المستشار محمد الشناوي، عن بالغ ترحيبه وتقديره لزيارة المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، متمنيًا له دوام التوفيق والسداد في أداء مهام منصبه.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان