استقبل اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اليوم الخميس، بمكتبه عددًا كبيرًا من المواطنين من مختلف مراكز ومدن المحافظة، في إطار حرصه المستمر على التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع إلى مطالبهم وشكاواهم.
جاء هذا اللقاء بعد تقديم المواطنين طلبات المقابلة بالمركز التكنولوجي للديوان العام بناءً على توجيهات المحافظ للمركز التكنولوجي باستقبال طلبات المواطنين وتحديد ميعاد للمقابلات.
وخلال اللقاء، تم التصديق على طلبات المواطنين، وأكد المحافظ أهمية التفاعل المباشر مع المواطنين، مشددًا على توجيهاته لكافة الأجهزة التنفيذية بضرورة فتح قنوات تواصل فعّالة مع المواطنين، والعمل على حل مشكلاتهم في أسرع وقت ممكن، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة وتحقيق رضا المواطن.
وأشار المحافظ إلى أن الاستماع إلى المواطنين من أولويات العمل التنفيذي، وأن المرحلة الحالية تتطلب تكاتف الجميع من أجل تحقيق التنمية الشاملة وتلبية احتياجات المواطنين.