أصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق، مساء أمس السبت، خلال هجوم للمستوطنين بحماية من قوات الاحتلال الإسرائيلي، على قرية المغير شمال شرق رام الله.
وأفاد رئيس مجلس قروي المغير أمين أبو عليا - في تصريح أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية لـ"وفا" - بأن مجموعات من المستوطنين حاولوا اقتحام القرية من الجهة الشرقية، وتصدى المواطنون لهم، فيما اقتحمت قوات الاحتلال القرية لتأمين هجوم المستوطنين، وأطلقت قنابل الغاز السام المسيل للدموع تجاه المواطنين ومنازلهم، ما أدى لعشرات الإصابات بالاختناق.