يلتقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السيد محمد عبد اللطيف، السبت القادم، ب أوائل طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2024 / 2025، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.
ويأتي هذا اللقاء في ضوء تقدير الوزارة للجهد الكبير الذي بذله الطلاب وأسرهم، وتشجيعًا لهم على مواصلة مسيرة النجاح والتفوق، حيث سيقوم الوزير بتكريمهم، باعتبارهم نماذج مُضيئة يُحتذى بها في المجتمع.