قال رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي ، إيال زامير ، إن الجيش يقف عند "مفترق طرق بالغ الأهمية" سيؤثر على مستقبل الحملة العسكرية الجارية. حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأكد، في تصريحات نقلها الإعلام العبري، أن الجيش يعمل في عدة ساحات إقليمية تشمل طهران، وصنعاء، و بيروت ، و سوريا ، و جنين ، مشيرًا إلى أن "مركز الثقل الرئيسي يبقى في قطاع غزة".