كشفت وزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي تضمن حدوث مشاجرة بين سائقي مركبتي "توك توك" بالأسلحة البيضاء بالجيزة.
وبالفحص تبين أنه بتاريخ 22 يوليو الجاري، تبلغ لقسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة، بحدوث مشاجرة بدائرة القسم بين سائقي مركبتي "توك توك" أحدهما مصاب بجرح قطعي باليد، مقيمان بدائرة القسم بسبب خلافات حول أولوية المرور.
أمكن ضبطهما وبحوزتهما 2 سلاح أبيض، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.