الطائفة الإنجيلية بمصر تنعى ضحايا الهجوم الإرهابي على كنيسة كوماند بجمهورية الكونغو

الطائفة الإنجيلية بمصر تنعى ضحايا الهجوم الإرهابي على كنيسة كوماند بجمهورية الكونغوصورة تعبيرية

مصر29-7-2025 | 21:47

نعت الطائفة الإنجيلية في مصر برئاسة الدكتور القس إندريه زكي ضحايا الهجوم الإرهابي على كنيسة كوماند بجمهورية الكونغو.

وعبرت الطائفة عن أعمق مشاعر التضامن مع الكنيسة الكاثوليكية، ومع العائلات المكلومة، ومع أبناء الشعب الكونغولي، في هذا المصاب الجلل.

وقال الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر:"إن ما جرى ليس مجرد اعتداء على كنيسة، بل هو جريمة ضد كل القيم الإنسانية والدينية، وضد قدسية الحياة ذاتها..".

وجددت الطائفة الإنجيلية بمصر إدانتها الشديدة لهذا الاعتداء الآثم، وأكدت موقفها الثابت الرافض لكل أشكال العنف والكراهية، أيا كانت دوافعها أو تبريراتها، داعية المجتمع الدولي لتحمّل مسؤولياته في دعم جهود السلام، وحماية الأبرياء.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان