أكد محافظ الوادي الجديد الدكتور محمد الزملوط ،الانتهاء من إجراءات التسليم الابتدائي ل محطة تنقية مياه الشرب بقرية بولاق بمركز الخارجة بطاقة 100لتر/ الثانية.
وقال المحافظ - في بيان اليوم الثلاثاء - إن ذلك يأتي استعدادًا للتشغيل ودخول الخدمة، ضمن 14 محطة مستهدف تسليمها من الهيئة القومية لمياه الشرب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد بعد إجراء اختبارات التشغيل التجريبي.
وأكد الزملوط أنه تم وضع خطة زمنية للانتهاء من تسليم جميع المحطات تباعًا بالتنسيق بين الهيئة والشركة، بهدف تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين بالمراكز والقرى.