ترأست الدكتورة رشا مصطفى، مدير فرع التأمين الصحي بالقليوبية، اجتماعًا تنفيذيًا موسعًا وذلك في إطار التوجهات الاستراتيجية للدولة لتعزيز كفاءة القطاع الصحي وتحقيق التكامل بين مختلف مستويات تقديم الخدمة.
جاء ذلك بحضور الدكتور زكي سلطان، نائب مدير الفرع للشؤون الفنية، وإسلام ياقوت، نائب مدير الفرع للشؤون المالية والإدارية، والدكتورة حنان شمندي، مدير إدارة الشؤون الطبية، ومديري الإدارات الفنية والمستشفيات والمناطق التابعة للفرع.
تضمنت أهداف الاجتماع مراجعة مستجدات الأداء الميداني داخل الوحدات وتقييم التحديات التشغيلية وطرح حلول تنفيذية فعالة و صياغة سياسات تطويرية ترتقي بجودة الخدمة وتحقق معايير الاعتماد .
تناول عدة محاور المحاور منها تعزيز أهمها التنسيق بين الإدارات الفنية والإدارية لتحقيق تكامل الخدمات الصحية ورفع كفاءتها وتحسين بيئة العمل داخل الوحدات من خلال آليات تشغيل فعالة تسهم في تقليل زمن الانتظار وتعزيز رضا المنتفعين.
وخرج الاجتماع بعدة توصيات أبرزها الربط الرقمي الكامل بين الإدارات والوحدات الطبية لتعزيز التواصل وتيسير تقديم الخدمة وتنفيذ بروتوكولات فعالة للسلامة المهنية وتعزيز البنية التحتية الفنية عبر متابعة أعمال الصيانة الدورية ووضع نظام تقييم مرن وشامل لتطبيق مبادئ التحسين المستمر.