هنأ الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الطلاب الناجحين في الثانوية العامة 2025.
جاء ذلك على هامش مؤتمر صحفي للإعلان عن نتائج تنسيق المرحلة الأولى للجامعات الحكومية والمعاهد، بحضور الدكتور جودة غانم، رئيس قطاع التعليم والمُشرف العام على مكتب التنسيق، والدكتور عادل عبدالغفار، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة، ولفيف من قيادات وزارة التعليم العالي.
وأعلن الوزير نتائج المرحلة الأولى، حيث تقبل كليات الطب بنسبة 93.12%، وطب الأسنان 92.65%، والعلاج الطبيعي 92.03%، والصيدلة 91.87%، والهندسة 89.84%، والتخطيط العمراني 88.75%.
وقال الوزير إن إجمالي عدد الطلاب في النظام الجديد بلغ نحو 92,503 طلاب.