الطالبة آية مصاروة.. ضحية للاغتصاب والقتل فى بلاد الرجل الأبيض المتحضرة

الطالبة آية مصاروة.. ضحية للاغتصاب والقتل فى بلاد الرجل الأبيض المتحضرةالطالبة آية مصاروة.. ضحية للاغتصاب والقتل فى بلاد الرجل الأبيض المتحضرة 

* عاجل20-1-2019 | 16:32

كتب: على طه

فى اعتداء وصفته الشرطة الأسترالية بأنه مروع، جهت  أمس السبت، لشاب في العشرين من عمره تهمة اغتصاب وقتل الطالبة آية مصاروة، (من عرب 48) بعد ثلاثة أيام من العثور على جثتها في ملبورن.

وكانت شرطة ولاية فيكتوريا قد ألقت القبض ألقت ألعلى المشتبه فيه كودي هيرمان (20 عاما) في ضواحي ملبورن الجمعة، ومثل فى اليوم التالى أمام محكمة في ملبورن حيث يواجه تهمة بالاغتصاب والقتل، ويمثل مجدداً أمام المحكمة الاثنين.

وكانت الضحية البالغة من العمر 21 عاماً تتحدث مع شقيقتها عبر الهاتف عندما تعرضت إلى الهجوم بعد منتصف ليل الأربعاء الخميس خلال عودتها من مشاهدة عرض كوميدي، وعثر المارة على جثتها بين شجيرات قرب محطة قطار بعد ساعات من وقوع الحادث، وقتلت مصاروة بعد نزولها من القطار قرب الجامعة حيث تكمل عاما دراسياً في إطار برنامج لتبادل الطلاب

واجتمعت حشود من المتعاطفين مع الضحية، وقد ارتدوا الملابس السوداء فى عدة تجمعات لتكريم مصاروة الجمعة بينما تم ملء القطار 86 الذي يعتقد أنها ركبته في طريقها إلى المنزل بالزهور، فيما وانهار والدها سعيد بالبكاء في موقع الجريمة حيث تركت عشرات الزهور والرسائل قرب المكان دعما للعائلة.

وقال والد الضحية فى تصريحات لوسائل الإعلام: " أشعر بحزن شديد ولكن من جهة أخرى، عندما أحظى بهذا الدعم والمساعدة من الناس والمجتمع والشرطة، يخفف ذلك من وطأة المعاناة."

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2