أكد الإعلامي خالد الغندور إن الثنائي أحمد رضا و ياسين مرعي شاركا في تدريبات الأهلي صباح اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو مساء الجمعة.
وقال الغندور، خلال برنامجه ستاد المحور، أن الثنائي كانا يعانيان من إصابات عضلية، وخضعا لفحوصات طبية واختبارات في الملعب للتأكد من سلامتهما.
وأضاف أن مشاركة الثنائي من عدمها الآن تتوقف على قرار الجهاز الفني بقيادة الإسباني خوسيه ريبيرو.