ذكر الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل جديدة بشأن موقف ثنائي الأهلي محمد علي بن رمضان و إمام عاشور من المشاركة في المباريات المقبلة.
وقال شوبير، عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»، إن إصابة بن رمضان بسيطة ولا تدعو للقلق، مؤكدًا أن اللاعب سيعود للتدريبات بشكل طبيعي، وفي حال غيابه عن مران واحد فلن يؤثر ذلك على جاهزيته لمواجهة غزل المحلة.
وأضاف أن الجهاز الفني يتابع حالة إمام عاشور أيضًا، مشيرًا إلى أن الأمور تسير بشكل جيد، وأن الثنائي سيكون متاحًا في أقرب وقت للمشاركة مع الفريق.