تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي خبرًا غير سار، بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب ياسين مرعي إصابته بشد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، وفق ما أعلنه الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم.
وأكد طبيب الفريق أن اللاعب سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف خلال الأيام المقبلة، من أجل تجهيزه للعودة التدريجية إلى التدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات.
ويواصل الأهلي استعداداته لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم 25 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.