يواصل النجم أشرف عبد الباقي تصوير دوره في مسلسل "ولد وبنت وشايب" وهو العمل الذي تتولى إخراجه ابنته المخرجة زينة أشرف عبد الباقي.
وأكدت المخرجة زينة أشرف عبد الباقي أن مسلسل "ولد وبنت وشايب" يعد تحدي جديد لها خاصة أنها أول تجربة إخراجية لها في الدراما التليفزيونية، حيث كان تركيزها مسبقًا في الأعمال السينمائية من أفلام قصيرة ومؤخرا فيلمها الروائي الطويل الأول مين يصدق في 2024.
وأعربت زينة عبد الباقي عن سعادتها بإخراج المسلسل وقالت "متحمّسة جدًا لإخراج أول مسلسل لي، خاصة أنه قصته مختلفة ومليئة بالإثارة والتشويق واللحظات الإنسانية التي ستفاجئ الجمهور، واعتبره تحدي جديد في مسيرتي الفنية".
يُذكر أن مسلسل ولد وبنت وشايب عمل درامي جديد يجمع بين الأجيال والصراعات والتقلبات الأخلاقية التي تقدمها زينة عبد الباقي في رؤية إخراجية جديدة، وهو من إنتاج AF prodcutions على أن يُعرض حصرياً عبر منصة Watch it.
المسلسل يضم عدد كبير من النجوم على رأسهم كل من أشرف عبد الباقي، وانتصار، ونبيل عيسى، وليلى أحمد زاهر، وفادي السيد، ومروان المسلماني.
من جانبها عبرت زينة عبد الباقي عن سعادتها بالعمل مع هؤلاء الممثلين، وقالت "بطولة المسلسل تضم العديد من النجوم أصحاب الخبرة وقد تعلمت منهم الكثير، وأنا ممتنة جدًا لتعاونهم معي والحرص على تقديم العمل بأفضل صورة ممكنة، وأنا محظوظة بدعم فريق الإنتاج."
وعن موعد عرض المسلسل أضافت زينة "لا أطيق الانتظار حتى يشاهد الجميع كل الجهد والتفاني الذي وضعناه في هذا المشروع. إن شاء الله سيتمكّن المشاهدون من لمس الصدق الذي اجتهدنا كثيرًا لتحقيقه. قريبًا جدًا على منصة Watch it".