بني سويف: إزالة 767 حالة تعد على أملاك الدولة ضمن الموجة الـ27

بني سويف: إزالة 767 حالة تعد على أملاك الدولة ضمن الموجة الـ27إزالة

محافظات21-8-2025 | 12:58

تابع محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، حملات إزالة التعديات منذ بدء المرحلة الأولى للموجة الـ27 وحتى الآن، والتي أسفرت عن إزالة 767 حالة تعد (371 حالة تعد على أملاك دولة و 396 حالة على أراضي زراعية)، ذلك من خلال التنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة، وطبقاً للبرنامج الزمني الذي تم إعداده بالتعاون مع الجهات الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية المعنية.

وأوضح المحافظ، في بيان اليوم الخميس، أن الموجة الـ27 من حملات الإزالة يتم تنفيذها على 3 مراحل متتالية على مدار 3 أشهر "أغسطس الحالي وسبتمبر المقبل وأكتوبر القادم"، حيث بدأت بالمرحلة الأولى في الفترة من 9 إلى 22 أغسطس الجاري، تليها المرحلة الثانية في الفترة من 30 الشهر ذاته إلى 26 سبتمبر المُقبل،وتُختتم بالمرحلة الثالثة والأخيرة خلال الفترة من 4 إلى 24 أكتوبر 2025.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان