أطلقت اليوم الجمعة مديرية الأوقاف بالقليوبية، بقيادة الشيخ ياسر حلمي غياتي وكيل الوزارة القافلة الدعوية الكبرى بمسجد الشواربي التابع لإدارة أوقاف قليوب وذلك ضمن سلسلة من القوافل تنظمها على مستوى مساجد المحافظة.
وأوضحت المديرية في بيان لها ، أن القافلة الدعوية تضمنت لقاء الجمعة للأطفال ومجلس قراءة القرآن الكريم للأئمة المتميزين من الإدارة وخطبة الجمعة بعنوان«إن من الشجر شجرة لا يسقط ورقها » ولقاء الواعظات بالسيدات .
أقيمت القافلة بحضور الشيخ ياسر غياتي وكيل وزارة الأوقاف والشيخ عبدالرحمن رضوان مدير الدعوة بالمديرية والشيخ عبد المعطي عياد مدير شؤون الإدارات وعدد من قيادات الدعوة بالمديرية وإدارة قليوب .