قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البلجيكي يانيك فيريرا منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم الخميس.
ويعود الزمالك لاستئناف استعداداته مساء الجمعة على ستاد الكلية الحربية، تحضيرًا لمواجهة وادي دجلة في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز، والمقررة الأحد المقبل.
ويأتي قرار الراحة بعد الفوز الثمين الذي حققه الزمالك على فاركو بهدف دون رد في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط يعتلي بها صدارة جدول الترتيب، مما يمنح الفريق دفعة معنوية قوية قبل اللقاء المرتقب أمام وادي دجلة.