نجحت قوات الإنقاذ النهري بـ الإسكندرية، صباح اليوم الجمعة، في انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقًا في مياه البحر بمنطقة لوران بحي شرق.
وذلك بعد جهود مكثفة استمرت 4 أيام، وبدأت الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بإقدام شاب على إلقاء نفسه ليلًا في مياه البحر بمنطقة لوران، غير المخصصة للسباحة، تزامنًا مع ارتفاع الأمواج.
وأوضح الكابتن إيهاب المالحي، رئيس فريق "غواصين الخير" المختص بالإنقاذ البحري وانتشال الغرقى، أنه عمل مع فريق من الغواصين على البحث عن الجثمان على مدار 3 أيام كاملة، مشيرًا إلى أن قوات الإنقاذ النهري نجحت صباح اليوم في العثور على الجثمان محشورًا بين الصخور وتم انتشاله.