طمأن الإعلامي أحمد شوبير جماهير الأهلي بشأن جاهزية الثنائي محمد علي بن رمضان و طاهر محمد طاهر قبل القمة المنتظرة أمام بيراميدز في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.
وأكد شوبير عبر حسابه على منصة "إكس"، أن الثنائي شارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية، ما يفتح الباب أمام ظهورهما في المباراة المرتقبة.

وكان بن رمضان قد اشتكى من آلام في العضلة الخلفية خلال مران الخميس، ليفضل الجهاز الفني منحه راحة احترازية، قبل أن يتأكد جاهزيته للمشاركة.
ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز في صدام ناري، غدًا السبت، على ستاد السلام في تمام التاسعة مساءً، وسط ترقب كبير من جماهير الكرة المصرية.