أعلنت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، أن حصيلة قتلى الجيش منذ بدء الحرب على قطاع غزة ارتفعت إلى 900 جندي، وذلك وفقًا لما نقلته وسائل إعلام عبرية.
ويأتي الإعلان في ظل استمرار المواجهات العنيفة، حيث أفاد الجيش الإسرائيلي بمقتل جندي برتبة رقيب أول خلال اشتباكات دارت في المناطق الجنوبية من القطاع.