للمرة الرابعة.. حسام البدري يقترب من قيادة الأهلي

للمرة الرابعة.. حسام البدري يقترب من قيادة الأهليحسام البدري

رياضة1-9-2025 | 05:08

يقترب الكابتن حسام البدري من العودة مجددًا إلى قيادة الجهاز الفني للنادي الأهلي، خلفًا للمدرب الإسباني خوسيه ريبيرو، الذي رحل عن الفريق بعد سلسلة من النتائج السلبية، ويأتي هذا القرار في توقيت حساس، يواجه فيه الأهلي تحديات كبرى على المستويين المحلي والقاري، وسط طموحات جماهيرية لا تقبل بأقل من البطولات.

حسام البدري، الاسم الذي ارتبط بالأهلي لاعبًا ومدربًا، وصاحب البصمة الواضحة في العديد من المحطات، يعود إلى الواجهة مجددًا محملًا بخبرة واسعة، ومسؤولية ضخمة لإعادة الاتزان للفريق وتلبية تطلعات جماهير القلعة الحمراء.

كما كشف الناقد الرياضي أحمد جلال، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، عن أن النادي الأهلي استقر على تعيين حسام البدري مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للمدرب الإسباني خوسيه ريبيرو، الذي تم إنهاء التعاقد معه بالتراضي قبل ساعات.

وكتب جلال في منشوره: "الخطيب يقرر اللجوء للبدري.. والإعلان خلال ساعات".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان