تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بالجيزة من ضبط ثلاثة أشخاص اعتدوا على سيدة باستخدام "جنزير حديدي" أثناء سيرهم بدراجة نارية في منطقة بولاق الدكرور.
وأوضحت التحريات أن الحادث وقع أثناء مرور أحد المارة الذي حاول التدخل وأصيب بكسر في الركبة. وبمواجهة المتهمين، أقروا بأن الواقعة حدثت بدافع "اللهو" دون أي خلاف سابق مع الضحايا.
تم التحفظ على الدراجة النارية والجنزير المستخدم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين.