تعرض منتخب مصر للناشئين مواليد 2008 لهزيمة جديدة، بعد أن خسر 2-0 أمام منتخب العراق، في الجولة الثانية من الدور الأول لبطولة كأس الخليج المقامة حاليًا في السعودية.
وتعد هذه الخسارة الثانية للمنتخب في البطولة، بعد الهزيمة بنفس النتيجة أمام سلطنة عمان في الجولة الافتتاحية، ما يضع الفراعنة الصغار أمام مهمة صعبة لإنعاش آمالهم في التأهل للدور الثاني.
وكان المنتخب المصري يأمل في تحقيق الفوز أمام العراق للعودة بقوة في صراع التأهل، خاصة أن البطولة تأتي ضمن استعدادات الفريق للمشاركة في نهائيات كأس العالم للناشئين المقرر إقامتها في قطر خلال نوفمبر المقبل.