جيش الاحتلال يطلق قنابل إنارة فوق حي الشيخ رضوان

جيش الاحتلال يطلق قنابل إنارة فوق حي الشيخ رضوانجيش الاحتلال يطلق قنابل إنارة فوق حي الشيخ رضوان

عرب وعالم2-9-2025 | 02:08

قالت وسائل إعلام فلسطينية إن جيش الاحتلال يلقي قنابل إنارة على منطقة الجسر والسوق في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة، مما تسبب باشتعال النيران.

وأضافت وسائل إعلام فلسطينية أن طائرات الاحتلال المسيرة تلقي قنابل في محيط سوق الشيخ رضوان، بالتزامن مع إلقاء جيش الاحتلال قنابل الإنارة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان