أتم النادى الأهلى الاتفاق مع وليد صلاح الدين مدرب حراس مرمى النادى المصرى البورسعيدى لينضم إلى الجهاز الفنى للفريق الأحمر خلفا لمحمد الشناوى مدرب حراس المرمى الذى انتقل لتدريب منتخب مصر.
قام نادى زد إف سى بتوجية الشكر إلى وليد صلاح الدين مدير الكرة السابق بالنادى، بعد قرار تعيينه مديرا للكرة بفريق النادى الأهلى فى الفترة المقبلة وكتبت الصفحة الرسمية لنادى زد عبر حسابها الرسمى على فيس بوك: "شكراً وليد صلاح الدين.. كل التوفيق فى رحلتك القادمة مع النادى الأهلى".
وأكد المدير الرياضي للنادي الأهلي محمد يوسف إن الأيام الثلاثة الماضية شهدت العديد من الاجتماعات والمشاورات للجنة التخطيط، بشأن تشكيل الجهاز الفني الذي سوف يتولى المسئولية خلال المرحلة الانتقالية للفريق، وفي ضوء التصورات التي تقدم بها المدير الرياضي وناقشتها اللجنة تقرر تعيين وليد صلاح الدين مديرًا للكرة، وعماد النحاس قائمًا بأعمال المدير الفني، ولا تزال المشاورات قائمة بشأن اختيار باقي عناصر الجهاز الفني الذين سوف يتم الإعلان عنهم لاحقًا.
ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي بدون لاعبيه الدوليين بسبب مباريات تصفيات كأس العالم.
ومن المقرر أن يساعد عماد النحاس في مهمته المؤقتة محمد نجيب كمدرب عام.