من طفل «الشرفة» إلى الزوجة التى طبخت زوجها وقدمته فى طبق «كبسة» للعمال فى الشارع.. أغرب الجرائم الأسرية خلال 30 يومًا

من طفل «الشرفة» إلى الزوجة التى طبخت زوجها وقدمته فى طبق «كبسة» للعمال فى الشارع.. أغرب الجرائم الأسرية خلال 30 يومًا من طفل «الشرفة» إلى الزوجة التى طبخت زوجها وقدمته فى طبق «كبسة» للعمال فى الشارع.. أغرب الجرائم الأسرية خلال 30 يومًا

*سلايد رئيسى27-1-2019 | 14:50

كتبت: إيمان هاشم

 من طفل الشرفة إلى الزوجة التى طبخت زوجها وقدمته فى طبق «كبسة» للعمال بالشارع، تنوعت الجريمة داخل الأسر العربية وتدرجت من قساوة القلب إلى درجة من التوحش غير مسبوقة وترصد «دار المعارف» فى التقرير التالى أبرز هذه الجرائم من خلال شهر حتى كتابة هذه السطور.

  أم "الأسمرات" تدفع ابنها من الشرفة بسبب "مفتاح"

وترجع أحداث القضية عندما قام أحد سكان الحي بأخذ فيديو لسيدة تدفع ابنها من شرفة السلم للتمسك بنافذة شقتها لفتح الباب من الداخل مما أوضح الفيديو قسوتها في دفع الطفل الذي كاد أن يسقط من أعلى.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية للوقوف على ملابسات الحادث.

وأمام الأحهزة الأمنية قالت وتدعى (هند.ر): " قلبى مش حجر ما كنش ممكن آذيه.. ده ضناية بردو".

وأضافت أنها كانت عائدة من العمل بعد يوم طويل وأرادت الراحة إلا أنها وجدت ابنها ترك المفتاح بالداخل فاضطرت لذلك لتأخذ قسطًا من الراحة، مما أمرت النيابة بالتحفظ عليها هي وابنها.

أب يذبح أبناءه وزوجته بكفر الشيخ

لم تقتصر الجرائم على البسطاء في التعليم والمعيشة فقط.

 طبيب يذبح زوجته وأبناءه الأبرياء أثناء النوم آمنين في أحضان بيتهم في ليلة رأس السنة بكفر الشيخ.

واعترف الزوج أمام النيابة بارتكاب جريمة ذبح زوجته وأطفاله الثلاثة، مؤكداً أنه دب خلاف بينه وبين زوجته، فخنقها بحبل ستارة من المنزل، ثم استل سكيناً وذبحها، ثم قتل أبناءه الثلاثة " ليلى" التى كانت برفقة زوجته بالصالة، ثم دخل على نجليه " عبدالله" و" عمر" وقام بذبحهما وهما نائمان، لأنه فكر فى أمرهم عقب قتله لزوجته، فقرر قتلهم، ثم خرج بأداة الجريمة وأخفاها، ثم عاد لمنزله مرة أخرى، وخرج من المنزل وعاد فى وقت لاحق والتقى بعدد من الجيران وأصدقائه لإبعاد الشبهة عنه واتصل هاتفيًا بوالدة زوجته يخبرها بأنه وجد زوجته وأبناءه مذبوحين عندما عاد للمنزل.

               زوجة تطهي زوجها للعمال بالشارع

قامت سيدة مغربية بذبح زوجها وتطهيه وتزين أطباق الكبسة لتقديمه بشكل جيد لعمال بالقرب من المنزل بالشارع.

ويعود السبب في إفصاح زوجها عن نيته بالزواج من أخرى مما أثار غضبها وقامت بذبحه وطهيه. وهذا وقد أوضحت النيابة اترافات الزوجة.واكتشاف الجريمة بسبب العثور على أسنان بشرية داخل خلاط المرأة يقرها تحليل " دي إن إي" إلى زوجها.

ترجع الواقعة إلى أول أيام عيد الأضحى، حيث تلقت " أمن الدقهلية" إخطارًا بورود بلاغ من « محمود نظمي السيد» من مدينة ميت سلسيل باختطاف طفليه « ريان ومحمد»، أثناء وجودهما معه في الملاهي بالمدينة، وادعائه مشاهدة رواد الملاهي لهما مع سيدة منتقبة، وأثناء البحث عن الطفلين ظهرت جثتهما في ترعة بفراسكور وتعرف الأب عليهما.

.واعترف الأب الذي انتزعت منه الرحمة بعد ذلك بقتله لهما، أدلى الأب بـ3 اعترافات تسببت في صدمة وارتباك لضباط المباحث.

حاول الأب تضليل المباحث بإدعاء خطفهما وقتلهما من قبل تجار آثار على خلاف معه، ومرة أخرى بسبب خلافه مع سيدة صورها عارية، إلا أنه بمواجهته بمقاطع الفيديو من كاميرات المراقبة اعترف بقتله لأولاده للتخلص من ضغوطات الحياة وضمان دخولهما الجنة.

«خرج دون إذن» .. أم تقتل ابنها بالوراق

قررت أم بالوراق معاقبة ابنها لخروجه دون إذنها وعودته الساعة الواحدة ونصف صباحا ، بتقيد يديه وقدميه بقطع من الملابس، وتعدت عليه بالضرب صفعاً على وجهه، وركله بقدميها لتأديبه، إلا أنها فوجئت بحدوث نزيف له بالأنف والفم وفقد الوعى، فقامت بفك وثاقه لإسعافه إلا أنه فارق الحياة ونقلته لمستشفى الوراق. وقد تلقى الرائد هانى مندور، رئيس مباحث قسم شرطة الوراق بلاغًا بوصول طفل إلى المستشفى مصابًا بعدة كدمات ومفارقا الحياة. وبإجراء التحريات، تبين أن والدة الطفل مطلقة وتقيم بمنطقة الوراق، واعتدت على ابنها البالغ من العمر 12 عاما بالضرب مما أسفر عن مفارقته الحياة. وتوصلت التحريات التى أشرف عليها العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، إلى أن الطفل يقيم بصحبة والده، إلا أنه كان فى زيارة لوالدته، ونتيجة لخروجه دون إذنها، شعرت بالغضب، وانتظرت حتى عودته، ثم اعتدت عليه بالضرب. وألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

    أضف تعليق

    رسائل الرئيس للمصريين

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2