إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة داخل مستشفى الرمد بالجيزة

إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة داخل مستشفى الرمد بالجيزةصورة أرشيفية

حوادث وقضايا7-9-2025 | 07:13

شهد مستشفى الرمد بمحافظة الجيزة، مساء أمس السبت، مشاجرة عنيفة بين طرفين، أسفرت عن إصابة أربعة أشخاص بإصابات متفرقة، قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف وضبط المتورطين.

كان اللواء محمد مجدي أبو شميلة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، قد تلقى إخطارًا من العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع الغرب، يفيد نشوب مشاجرة داخل المستشفى ووقوع إصابات.

أوضحت التحريات أن المشاجرة وقعت بعد رفض إحدى المريضات (من الطرف الأول) مغادرة غرفة الكشف عقب انتهاء الفحص، بحجة أن الطبيب لم يؤدِّ عمله بالشكل المناسب، كما حاولت تصويره بهاتفها.

وعند تدخل أفراد الأمن لإخراجها من الغرفة، تطور النقاش إلى مشاجرة بالأيدي والأسلحة البيضاء، ما أدى إلى الإصابات المذكورة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان